الخميس، 3 سبتمبر 2015

خمسة برامج خفيفة جدا على الحاسوب و مجانية ستتمكن معها من تصوير شاشة حاسوبك بجودة عالية

خمسة برامج خفيفة جدا على الحاسوب و مجانية ستتمكن معها من تصوير شاشة حاسوبك بجودة عالية ، ليس هذا فقط بل معضمها تمكنك أيضا من التقاط صورة لأي صفحة قمت بفتحها على جهازك .

Peace be upon you and God's mercy and blessings
Programs portray a computer screen differ in terms of their size and also its services, there are integrated programs in their function relies on imaging and editing, and the other you through imaging screen computer only, then if you want the amendment to the video looking for programs for editing to achieve this.

In this trend  this entry to the definition of five programs is very light on the computer and is free of them will be able to portray your computer screen with high quality, not only that, but also enables you to take a picture of any page you have open on your computer.

-----------------------

1---برنامج Screenpresoo

Screenpresoo

برنامج صغير ومجاني ، يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة ، يمكنك التعامل معه دون أن تمتلك خبرة كبيرة ، تستطيع عبر هذا البرنامج تسجيل سطح مكتب جهازك على شكل فيديو بصيغة HD وأيضا إلتقاط صورة لشاشة حاسوبك .

رابط تحميل برنامج Screenpresoo 
Screenpresoo   -------------------------------

2---برنامج Free Screen Recorder

Free Screen Recorder

يتوفر على قائمة بسيطة جدا ، ويعد من البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها لتصوير شاشة حاسوبك خصوصا إذا كانت مواصفات جهازك متواضعة إلى حد ما ، فهو خفيف جدا ومتعدد الإستعمالات .
رابط تحميل برنامج Free Screen Recorder
Free Screen Recorde
----------------------------------

3---برنامج ScreenHunter

ScreenHunter

يمكنك عبر هذا البرنامج تصوير سطح مكتب جهازك ، وبالموازات مع ذلك إلتقاط الصور وتحريرها مباشرة على نفس البرنامج ، و هو الآخر برنامج صغير جدا وسهل الإستعمال ، يمكنك الإعتماد عليه لتصوير شاشة حاسوبك .
رابط تحميل برنامج ScreenHunter
ScreenHunter ---------------------------------

4---برنامج Nepflex

Nepflex

واجهة هذا البرنامج لا توحي بأنه من البرامج الإحترافية ، لكن بعد أن تقوم بتصوير شاشة حاسوبك عليه سوف تكتشف أنه لا يختلف كثيرا مع البرامج الإحترافية في هذا المجال ، فهو يقوم بالتصوير بجودة عالية أيضا، وواجهته سهلة الإستخدام إلى حد كبير . رابط تحميل برنامج Nepflex
Nepflex  ------------------------------

5---برنامج CamStudio




CamStudio
 أعتقد أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى التعريف به أكثر  ، فمعضم الأشخاص الذين كانوا يضعون الشروحات على اليوتوب ، كانت بدايتهم مع هذا البرنامج ، وهو مجاني وخفيف أيضا ، ويحتوي على واجهة مفهومة .
رابط تحميل برنامج CamStudio
CamStudio  -----------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة 2013

تصميم: